11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

تعافي 26 مصابا بكورونا في النجف

تعافي 26 مصابا بكورونا في النجف
2020-04-06T11:59:56+00:00

شفق نيوز/ أعلنت محافظة النجف، يوم الاثنين، عن تعافي 26 مصابا بفيروس كورونا في المحافظة.

وقال رئيس خلية الازمة محافظ النجف لؤي الياسري في بيان مقتضب، إنه "تم شفاء 26 مصابا بفيروس كورونا ومغادرتهم مستشفى الحكيم".

يشار إلى أن دائرة صحة النجف أعلنت اليوم الاثنين، عن تسجيل (4) إصابات جديدة بفايروس كورونا بعد قيام مختبر الصحة العامة في النجف بإجراء (  87 )  فحصا مختبريا، ليرتفع عدد الإصابات إلى 185 حالة مؤكدة، و58 شفاء، و5 حالات وفاة.

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon