11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

كورونا يستنزف الكوادر الصحية في اربيل

كورونا يستنزف الكوادر الصحية في اربيل
2020-09-30T11:06:33+00:00

شفق نيوز/ اعلنت مديرية الصحة العامة في محافظة اربيل عاصمة اقليم كوردستان يوم الاربعاء ارتفاع نسبة الاصابات بفيروس كورونا وبشكل كبير بين صفوف الكوادر الصحية.

وقال مدير صحة اربيل دلوفان محمد في مؤتمر صحفي عقده اليوم، انه "منذ تفشي ظهور الفيروس في اقليم كوردستان ولغاية الان فان اكثر من 850 طبيبا، وكوادر صحية اصيبوا بالوباء".

ومنذ انتشار الجائحة في الاقليم ولغاية الان أصيب 47810شخصاً، (17676 اربيل، 16155 السليمانية، 12286 دهوك، 1693 حلبجة)، تعافى منهم 30605و وتوفي 1749 اخر.

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon