11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

غالبيتهم أجانب تم ترحيلهم.. تسجيل 41 حالة أيدز في كوردستان

غالبيتهم أجانب تم ترحيلهم.. تسجيل 41 حالة أيدز في كوردستان
2019-12-01T10:53:29+00:00

شفق نيوز/ أعلن وزير الصحة في حكومة اقليم كوردستان، سامان البرزنجي، اليوم الأحد، عن تسجيل 41 حالة أيدز في الاقليم خلال العام الحالي.

وقال البرزنجي في مؤتمر صحفي ان "الاقليم سجّل خلال العام الجاري 41 حالة أيدز"، موضحاً ان "39 منهم من الأجانب وتم ترحيلهم الى بلدانهم".

ولفت الى ان "حالتين سجلت لمواطنين كورد من كوردستان وهما الآن تحت الرقابة الصحية".

وتابع البرزنجي انه جرت في اقليم كوردستان خلال العام الحالي، 350 ألف حالة فحص لمرض الأيدز من خلال المؤتمرات الطبية الخاصة.

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon