11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

عاصمة إقليم كوردستان تسجل إصابة جديدة بكورونا

عاصمة إقليم كوردستان تسجل إصابة جديدة بكورونا
2020-06-02T17:35:56+00:00

شفق نيوز/ أعلنت وزارة الصحة في حكومة إقليم كوردستان العراق يوم الثلاثاء تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في العاصمة أربيل.

وقالت الوزارة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن الاصابة الجديدة تعود لشاب بعمر 22 سنة، وهو طالب في كلية الطلب، ويقطن في مجمع المهندسين بأربيل.

وأضافت أن المصاب ظهرت عليه أعراض المرض وأثبتت الفحوصات اللاحقة إصابته بالفيروس.

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon