11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

الصحة الكوردستانية قلقة من استمرار البعض في التلامس والاختلاط

الصحة الكوردستانية قلقة من استمرار البعض في التلامس والاختلاط
2020-04-01T21:54:15+00:00

شفق نيوز/ اعربت وزارة الصحة في حكومة  اقليم كوردستان، اليوم الاربعاء، عن قلقها من استمرار بعض الاشخاص الاختلاط والتلامس مع الاخرين، مطالبا الجميع البقاء في منازلهم منعا لتفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وجاء في بيان للوزارة ورد لشفق نيوز، انها قلقة من قيام العديد من المواطنين لحد الان بالتلامس مع الاخرين والخروج من المنازل والالتقاء بالاخرين، مبينة ان اي التقاء وتلامس يحتمل معه خطورة الاصابة بفيروس المرض وتزيد احتماله اضعافا مضاعفة.

وطالب البيان المواطنين عدم الخروج من ابواب منازلهم والابتعاد عن كارثة تفشي الوباء وخروجه عن السيطرة، حسب قول البيان.

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon