11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

أربيل تسجل إصابة جديدة بكورونا لامرأة أربعينية

أربيل تسجل إصابة جديدة بكورونا لامرأة أربعينية
2020-04-24T23:54:10+00:00

شفق نيوز/ أعلنت وزارة الصحة في حكومة إقليم كوردستان يوم الجمعة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في أربيل عاصمة الإقليم.

وقالت الوزارة في بيان ورد لشفق نيوز، إن الإصابة الجديدة لامرأة تبلغ من العمر 40 عاماً من سكان ناحية بحركة بأربيل. 

وبذلك، يرتفع مجموع الإصابات في إقليم كوردستان إلى 344 بينها 4 وفيات و315 حالة تعافٍ.

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon