11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

الأمريكان يدمرون قاعدة بعد الانسحاب منها في مدينة كوردية بسوريا

الأمريكان يدمرون قاعدة بعد الانسحاب منها في مدينة كوردية بسوريا
2019-10-16T13:54:51+00:00

شفق نيوز/ دمرت القوات الأمريكية بغارات جوية متلاحقة قاعدة رئيسية للتحالف الدولي عند قرية خراب العاشق قرب مدينة عين العرب- كوباني-، بعد انسحاب القوات منها على عجل أمس.

ورصد "المرصد السوري" تحليق طائرات مروحية في سماء منطقة ريف عين العرب (كوباني) صباح اليوم الأربعاء، ورجح أن تكون الطائرات تابعة للتحالف الدولي، لأن تحليقها تزامن مع استهداف طائرات حربية تابعة للتحالف قاعدة خراب العاشق التي انسحبت منها القوات الأمريكية خلال الساعات الماضية.

جدير بالذكر أن المنطقة يطلق عليها كذلك اسم خراب عشك وفق اللغة الدارجة في الشمال السوري.

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon