11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

مصرف الرشيد يطلق الوجبة الثالثة من سلف منتسبي الدفاع والداخلية

مصرف الرشيد يطلق الوجبة الثالثة من سلف منتسبي الدفاع والداخلية
2021-03-29T09:22:32+00:00

شفق نيوز/ أعلن مصرف الرشيد، يوم الاثنين، اطلاق الوجبة الثالثة لسلف منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان ورد لوكالة شفق نيوز انه "تم اطلاق الوجبة الثالثة لسلف منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية"، داعيا " المستفيدين كافة ممن ترسل لهم رسائل نصية مراجعة فروع المصرف او مكاتب الدفع الالكتروني لاستلام المبلغ". 

واضاف ان "العمل مستمر على رفع المبالغ في ارصدة المسجلين على السلف من خلال التطبيق الخاص بالمصرف".

واعلن مصرف الرشيد في 20 آذار2021  عن اطلاق الوجبة الاولى لسلف منتسبي الوزارت الامنية وبواقع 10 ملايين دينار كحد اعلى.

 

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon