11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

وزير الداخلية العراقية يتوعد بعقوبات حسب رتب الضباط

وزير الداخلية العراقية يتوعد بعقوبات حسب رتب الضباط
2020-07-15T10:18:18+00:00

شفق نيوز/ اطلق وزير الداخلية عثمان الغانمي، يوم الاربعاء، سلسلة تحذيرات لضباط الوزارة، مهددا بنقل من لا يقوم بواجه بشكل صحيح.

وقال الغانمي في تصريح له خلال اجتماعه مع قادة امنيين في قيادة شرطة بغداد، "من لا يقوم بواجبه بصورة صحيحة من رتبة ملازم الى عقيد سأقوم بنقله الى الحدود"، مضيفا "اما العميد فسيجرد من اي منصب وبعد 6 اشهر يحال الى التقاعد لعدم الكفاءة".

وأوضح "وضعنا الان بعد لا يتحمل اي خطأ امني"، محذرا بالقول "من يتخذ الوظيفة لغرض الراتب لا مكان له في الداخلية".

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon