11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

ديالى تسجل ثاني إصابة بالحمى النزفية

ديالى تسجل ثاني إصابة بالحمى النزفية
2024-06-10T08:09:45+00:00

شفق نيوز/ أعلن المستشفى البيطري في ديالى، يوم الإثنين، تسجيل ثاني إصابة بالحمى النزفية هذا العام في المحافظة.

وقالت مدير المستشفى ابتسام جاسم لوكالة شفق نيوز إن "الإصابة سجلت لإمرأة بعمر 22 سنة في منطقة الكاطون غربي بعقوبة".

وأضافت، أن"الحالة هي الثانية من نوعها في ديالى بعد حالة اصابة سابقة في خان بني سعد انتهت بالوفاة".

وأشارت إلى أن "الفرق البيطرية اتخذت الإجراءات اللازمة وفرضت طوقا وقائيا حول منطقة الإصابة لمنع تفشي المرض".

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon