Report

rss

Iraq News

Kurdistan

Economy

World

All News

"هددها بالثبور".. الامن الكويتي يعتقل سورياً اقتحم شقة فتاة عراقية

Category: منوعـات

Date: 2021-09-11T07:23:59+0000
 "هددها بالثبور".. الامن الكويتي يعتقل سورياً اقتحم شقة فتاة عراقية

شفق نيوز/  أفادت وسائل اعلام كويتية، يوم السبت، بأن السلطات اعتقلت شاباً سورياً اقتحم شقة فتاة عراقية وهددها بالطعن بعد رفضها الزواج منه في احدى مناطق البلاد.

وقالت صحيفة "الراي" الكويتية في خبر لها، إن العلاقة بين شاب سوري وفتاة عراقية وصلت إلى طريق مسدود برفض الأخيرة الزواج، فلم يتمالك الشاب أعصابه وحمل سكينا اقتحم به شقتها ليهددها بإلحاق الأذى بها إن لم تستجب لطلبه.

وبينت أن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من فتاة عراقية استنجدت برجال الأمن من شخص تعرفه كسر باب شقتها وهجم عليها، وهو مسلح بسكين وهددها بالويل والثبور إن لم تتوج علاقتهما بالزواج.

ولفتت إلى أن رجال الأمن انتقلوا إلى مكان البلاغ في إحدى مناطق محافظة حولي، وعند وصولهم وجدوا المتهم قد غادر المكان، وتمت معاينة الموقع.

وقال مصدر أمني لصحيفة "الراي" الكويتية إن المبلغة أخبرت الأمنيين بأنها كانت تربطها علاقة مع المتهم وسبق أن تقدم لخطبتها ثلاث مرات، إلا أن أهلها رفضوه فلم تجد حلا سوى إرضائهم، لكنه لم يتقبل الواقع وأصر على الزواج ما دفعه للتهجم عليها في الشقة التي تسكنها ومعه سكين، وأدلت ببياناته.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن تمكنوا من ضبط المتهم وبالتحقيق معه اعترف بفعلته وسجلت بحقه قضية تهجم ودخول مسكن عن طريق الكسر احتجز على ذمتها حتى يحال للقضاء.

related