نرغب دومًا في قضاء عطلة فريدة من نوعها، عطلة تجعلنا ننسى كل ما مر علينا من تحديات سواء في العمل أو في حياتنا الشخصية، ولذلك فأن تلك الوسائل الترفيهية الممتعة والإطلالات الخلابة الساحرة هي التي تأخذنا إلى عالم آخر هادئ مريح وممتع للغاية. معنا ستحقق أمنيتك في هذه العطلة الصيفية!

اكتشفنا لك مجموعة من أجمل الفنادق الاستثنائية في الرياض وجدة لمن ينوي السفر في رحلة ولا أروع إلى المملكة العربية السعودية، فهناك مجموعة من الفنادق لا يضاهيها أي مكان إقامة آخر! تعرف معنا الآن على تلك الفنادق المذهلة وما توفره لك من خدمات ومرافق لتختار منهم ما يناسبك خلال جولتك الساحرة في مدينتي جدة والرياض، ولحجز رحلة طيران الرياض جدة خلال عطلتك القادمة، أنصحك بتصفح عروض طيران المسافر للحصول على تذكرتك بأفضل سعر، بالإضافة إلى عروض حصرية لحجز غرفة فندقك المفضل خلال رحلتك القادمة لتسافر وتعيش أجمل المغامرات بأسعار مغرية للغاية. 

فندق فورسيزونز ( الرياض)

الفخامة والرقي يتحدثان عن نفسهما في هذا الفندق الساحر الذي يوفر لك تجربة لإقامة فندقية استثنائية! فندق مثالي ويتمتع بموقع استراتيجي في وسط مدينة الرياض. يوفر موقع الإقامة هذا إطلالات خلابة على مدينة الرياض

فندق الريتز كارلتون( الرياض) 

واحد من أفخم الفنادق في مدينة الرياض، يتمتع بتصميم مذهل يشبه تصاميم تلك القصور العربية الفاخرة! يضم تصميمات داخلية مُبهرة ومفروشات عصرية ذو طابع كلاسيكي لمحبي الأناقة. يقع مكان الإقامة هذا في حي السفارات في قلب مدينة الرياض مما يجعله ذو موقع مثالي لإكتشاف تلك المدينة الساحرة في عطلتك القادمة. 

فندق نارسس( الرياض) 

فندق أنيق وفاخر أيضًا ويُعد من ضمن أجمل الفنادق الفاخرة في مدينة الرياض، يمكنك الاستمتاع بقضاء عطلتك القادمة في مكان الإقامة الاستثنائي هذا لما يتمتع به من مرافق وخدمات ممتازة تضمن إقامة فندقية رائعة للنزلاء.

كما يعتبر موقعه استراتيجي نظرًا لوقوعه في قلب المركز التجاري والمالي في مدينة الرياض، بالإضافة إلى قربه من مواقع حيوية أخرى مثل: برج الفيصلية، مركز الملك عبدالله التاريخي، قصر المصمك.

فندق هيلتون( جدة) 

تلك الإطلالات الخلابة على شاطئ البحر تستحق التجربة حقًا! فإذا كنت ترغب في حجز غرفة ذو إطلالات استثنائية على كورنيش البحر الأحمر؛ فلا تفوت إقامتك الفندقية في فندق هيلتون جدة الساحر في عطلتك القادمة، حيث يتميز فندق هيلتون جدة بموقعه الفريد على كورنيش البحر الأحمر الساحر، والقريب أيضًا من مراكز التسوق الشهيرة في المنطقة والمعالم الترفيهية في المدينة مما يسهل عليك اكتشافهم خلال رحلتك في مدينة جدة التي لديها الكثير في انتظارك. من أحد أشهر تلك المعالم هم: نافورة الملك فهد، متحف عبد الرؤوف خليل، حديقة الأمير محمد بن عبد العزيز.

فندق انتركونتيننتال( جدة)

فندق فاخر ذو تصنيف 5 نجوم، يتميز بموقعه المثالي على طريق الكورنيش والقريب من عدة مواقع سياحية مذهلة لا تفوت اكتشافها مثل:  نافورة الملك فهد، بيت نصيف، متحف عبد الرؤوف خليل.

تتمتع تصميمات الفندق الخارجية والداخلية بالفخامة والرقي، حيث تجمع بين هذا الطراز العربي التقليدي مع لمسة أنيقة من تلك التصميمات العصرية الرائعة كتلك القصور الفخمة التي تراها في الأفلام العالمية الشهيرة.

أصبح لديك الآن مجموعة من الفنادق الفاخرة لتجربة إقامة لا تُنسي! اختر فندقك المفضل الآن واستمتع بعطلة استثنائية في مدينتي الرياض وجدة، ولا تفوت حجز طيران الرياض جدة عبر موقع المسافر للحصول على سعر رائع لتذكرتك. هيا استعد الآن لعطلة مثالية، ولا تنس التقاط أجمل الصور التذكارية مع أحبائك.