شفق نيوز/ أشادت أمين بغداد ذكرى علوش بتعاون المواكب والزائرين مع ملاكات أمانة بغداد في الحفاظ على نظافة وجمالية الشوارع والأماكن العامة خلال اداء مراسم زيارة إحياء ذكرى وفاة الإمام الكاظم.

وقالت امين بغداد في بيان صحفي ورد لشفق نيوز إن "جميع المواكب المنتشرة في عموم مناطق العاصمة بغداد ابدت تعاوناً كبيراً مع الملاكات الخدمية التابعة لامانة بغداد من خلال الحفاظ على نظافة الشوارع والارصفة والجزرات الوسطية والاسلوب المتحضر في جمع النفايات ورزمها في اكياس خاصة لرفعها من قبل الاليات التخصصية".

وثمنت امين بغداد بـ"التعاون الكبير للزائرين مع الملاكات الخدمية من خلال التزامهم بالتعليمات والارشادات ورمي النفايات والمخلفات في الحاويات التي تم نصبها والحفاظ على نظافة وجمالية العاصمة بغداد".

وأشادت بـ"جهود الأجهزة الأمنية لدورها المتميز في حماية أرواح الزائرين من جهة والتعاون التام مع ملاكات أمانة بغداد وتأمين انسيابية حركة العجلات التخصصية والخدمية من جهة اخرى".

وأضافت أن "هذا التعاون جاء ثمرة للجهود التي بذلتها شعب الإعلام والوعي البلدي في الدوائر البلدية التي قامت  بعمل لافتات وتوزيع فولدرات لحث الزائرين على التعاون مع الملاكات الخدمية بما يضمن المحافظة على نظافة وجمالية المدينة المقدسة وباقي مناطق العاصمة بغداد".