شفق نيوز/ توج نادي وسام المجد بالمركز الأول لبطولة العراق لجودو المكفوفين وجاءت اللجنة البارالمبية في بابل بالمركز الثاني واللجنة الفرعية في المثنى بالمركز الثالث في ختام بطولة العراق التي جرت على قاعة المركز التدريبي للجنة البارالمبية.

واسفرت النتائج الفردية في وزن 60 كغم الاول قصي سعدي من نادي الوسام والثاني علي مؤيد من اللجنة الفرعية في بابل والثالث محمد جواد من اللجنة الفرعية في المثنى والثالث مكرر يوسف مناف من اللجنة الفرعية بالنجف الاشرف.

اما في وزن 66 كغم جاء بالمركز الاول محمد علاء من نادي وسام المجد، وحيدر طالب ثانيا وهو من اللجنة الفرعية في بابل، والثالث حسن عبد الرضا من اللجنة الفرعية في ذي قار والثالث مكرر احمد عبد الحسين من اللجنة الفرعية في المثنى.

وجاءت المراكز الثلاثه الاولى بالوزن 73 كغم الاول حسن علي من نادي الوسام ، والثاني فلاح عبد الحسن من اللجن الفرعي في بابل ،والثالث صفاء خليل من اللجنة الفرعية في السماوة ـوالثالث مكرر من اللجنة الفرعية في ديالى.

وكان اخر النزالات الوزن 81 كغم وفاز بالمركز الاول طه رعد والثاني محمد حسين من اللجنه الفرعيه في المثنى والثالث مصطفى علي من نادي الشموخ والثالث مكرر زياد امانه من اللجنة الفرعية في بابل.

واشاد الامين العام للجنه البارالمبية فاخر الجمالي بالهيئة الادارية للاتحاد وقدراتهم الادارية والفنية على اخراج البطولة بشكل رائع ومنظم واثنى على روحية العمل بفريق واحد وطلب من الاتحادات الاخرى الاستفادة من ايجابيات بطولات العراق لتكون بأبهى صورها الفنية والإدارية.