شفق نيوز/ خسر فريق نادي دهوك امام منافسه فريق نفط الجنوب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراتهما التي جرت في يوم الجمعة في محافظة البصرة ضمن افتتاح المرحلة الثانية من دوري الكرة الممتاز.

فيما خرج فريقا الطلبة ونفط الوسط بتعادل ايجابي بهدف لكل منهما على ملعب نادي القوة الجوية (ملعب الطلبة).

وأنقذ يونس محمود فريق الطلبة من الخسارة أمام ضيفه حامل لقب الدوري فريق نفط الوسط عندما أدرك هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الـ76 من الممباراة.

وكان حامل اللقب هو البادئ بالتسجيل عن طريق صالح سدير في الدقيقة 30 من الشوط الأول، ونفذ فريق الطلبة العديد من الهجمات التي أحبطها الحارس نور صبري لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل من الفريقين.

وتمكن نفط ميسان من هزيمة السماوة بثنائية نظيفة، فيما عادل فريق النفط نتيجة مباراته مع الكهرباء في الدقيقة 85 عندما كان متأخرا بهدف واحد، وفي المباراة الاخرى تمكن نفط ميسان من الفوز على السماوة بهدفين نظيفين.

وبهذه النتائج يكون بقي الطلبة بالمركز الرابع بـ15 نقطة، فيما افظ نفط الوسط على وصافة المجموعة برصيد 21 نقطة، ورفع فريق نفط الجنوب رصيده إلى 12 نقطة بالمركز السادس في حين تجمد رصيد دهوك عند سبع نقاط في المركز قبل الأخير، ورفع نفط ميسان رصيده إلى 14 نقطة بالمركز الخامس في حين تجمد رصيد السماوة عند ثماني نقاط.