شفق نيوز/ تعادل مانشستر يونايتد الانجليزي مع مضيفه سسكا موسكو الروسي بهدف لمثله ليتركا صدارة المجموعة الثانية في دوري الأبطال الاوروبي لفولفسبورج الالماني الذي فاز بثنائية نظيفه على ضيفه إيندهوفن الهولندي.

وأدرك المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال هدف التعادل للشياطين الحمر في الشوط الثاني بعد أن تسبب في ركلة جزاء بعد ربع ساعة من بداية اللقاء.

وسيطر مان يونايتد بشكل كبير على المباراة التي غابت عنها المتعة ولكنهم لم يهددوا مرمى أصحاب الارض سوى في مرات قليلة.

وجاء هدف التقدم لسسكا موسكو بعد ربع ساعة عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء على المهاجم الفرنسي انتوني مارسيال بعد أن لمس الكرة بيده داخل المنطقة وانبرى لها رومان ايريمنكو لكن الحارس ديفيد دي خيا أبعدها بيده لترتطم بالقائم وتذهب للمهاجم الايفواري سيدو دومبيا الذي أودعها الشباك.

ونجح سسكا موسكو في إحكام دفاعاته والضغط على مانشستر يونايتد في منتصف الملعب بقية الشوط ليجهض محاولات الضيوف للوصول إلى مرماه.

بينما أتيحت لأصحاب الارض فرصة خطيرة عندما اقتنص أحمد موسى كرة داخل المنطقة وسددها قوية لكن الحارس الاسباني أبعدها ببراعة إلى ركنية (ق 31).

وحاول المدير الفني لمان يوناتيد لويس فان جال تنشيط الجبهة الهجومية بالدفع بمروان فلايني بدلا من لاعب الوسط باستيان شفاينشتايجر في بداية الشوط الثاني.

وظهرت أولى الفرص الخطرة لمان يونايتد في الدقيقة 58 عندما استقبل واين روني داخل المنطقة كرة عرضية من الجهة اليمنى ولكن المهاجم الانجليزي أرسلها برأسه ضعيفة في يد الحارس اكينفيف.

وأحرز مارسيال هدف التعادل من لعبة مماثلة بعد أن تلقى عرضية من الجهة اليمنى ليحولها برأسه داخل الشباك (ق 65).

وحال التماسك الدفاعي لأصحاب الارض دون وصول مان يونايتد أكثر لمرمى سسكا باستثناء فرصة خطيرة تدخل اكينفيف في الموقت المناسب ليخطف الكرة من أمام أقدام فلايني الذي حاول الاستفادة من تمريرة مارسيال داخل المنطقة (ق 84)

وضمن فولفسبورج صدارة المجموعة بفوزه على أرضه بثنائية نظيفة على إيندهوفن الهولندي.

وكانت الفرق الاربعة في المجموعة تتساوى بثلاث نقاط قبل هذه الجولة.

ورفع الفريق الالماني بهذا الفوز رصيده إلى ست نقاط في الصدارة يليه سسكا موسكو ومان يونايتد بأربع نقاط وأخيرا ايندهوفن بثلاث نقاط.

وضع باس دوست فولفسبورج في المقدمة بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، وأضاف ماكس كروس الهدف الثاني (ق 57).

وأهدر يورجن لوكاديا فرصة تقليص النتيجة بإضاعة ركلة جزاء في نهاية المباراة