شفق نيوز/ سجل بيدرو الوافد الجديد لتشيلسي هدفا في مباراته الأولى مع حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ليقوده للفوز بعشرة لاعبين على مضيفه وست بروميتش البيون 3-2 في حين واصل مانشستر سيتي انتصاراته ليتغلب 2-صفر خارج أرضه على ايفرتون ينفرد بالصدارة.

وحصل تشيلسي على نقطة واحدة من أول جولتين في الدوري لكن المهاجم الاسباني المنضم هذا الأسبوع من برشلونة افتتح التسجيل وصنع هدفا آخر لدييجو كوستا قبل أن يختتم سيزار ازبيليكويتا الثلاثية.

وعوض جيمس موريسون إضاعته لركلة جزاء مبكرة ليسجل هدفين لوست بروميتش الذي سعى للاستفادة من طرد المدافع جون تيري لكن تشيلسي نجح في تحقيق فوزه الأول في الموسم.

وواصل سيتي انطلاقته المثالية ليحافظ على سجل انتصاراته المتتالية ويلحق بايفرتون أول هزيمة له في الدوري هذا الموسم.

وانفرد سيتي بالصدارة محققا العلامة الكاملة بتسع نقاط متقدما بنقطتين على ليستر سيتي ومانشستر يونايتد.

وافتتح المدافع الكسندر كولاروف التسجيل لسيتي بعد مرور ساعة من اللعب قبل أن يستغل البديل سمير نصري تمريرة متقنة من يايا توري ليضع الكرة من فوق الحارس تيم هاوارد مضاعفا النتيجة في الدقيقة 88.

وأخفق ساوثامبتون في تحقيق أول فوز له في الموسم بعد تعادله بدون أهداف مع مضيفه واتفورد الذي تعادل للمرة الثالثة على التوالي منذ صعوده لدوري الأضواء.

ويدين تشيلسي بالفضل لحارسه البلجيكي تيبو كورتوا الذي تصدى لركلة جزاء مبكرة من جيمس موريسون قبل أن يفتتح بيدرو المنضم من برشلونة الاسباني الأسبوع الماضي التسجيل لحامل اللقب في الدقيقة 20.

وحول دييجو كوستا تسديدة بيدرو داخل الشباك بعد مرور نصف ساعة من اللعب ليضاعف تقدم تشيلسي ثم قلص موريسون الفارق لوست بروميتش بعد خمس دقائق لكن سيزار ازبيليكويتا أضاف الهدف الثالث لحامل اللقب في الدقيقة 42.