شفق نيوز/ أعلنت وزارة التجارة يوم الاحد عن اعادة طرح مناقصة لتجهيز الوزارة بكمية 50 ألف طن من مادة السكر من كافة المناشئ عدا التايلندي علامة "TRR" والهندي  لتغطية متطلبات البطاقة التموينية من المادة وحسب المواصفات المعتمدة لدى الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية .

وقالت الوزارة في بيان ورد لشفق نيوز، إن العروض نافذة لغاية 27/8/2015 على أن تكون العروض مشفوعة بتأمينات اولية بموجب كفالة مصرفية "BID BOND" او صك مصدق لصالح الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في الوزارة إضافة الى المستمسكات الأخرى.

ودعت الوزارة الراغبين بالمشاركة في المناقصة مراجعة قسم العقود في الوزارة لشراء الشروط والمواصفات مقابل دفع مبلغ قدره خمسمائة ألف دينار لكل مناقصة غير قابل للرد على أن تقدم العطاءات في موعد أقصاه الساعة العاشرة من صباح يوم (الاحد) المصادف 23/ 8 / 2015 .

واشارت الى ان الوزارة لديها آليات وضوابط مركزية للتعاقدات والمناقصات التي تجريها بشفافية عالية حيث ستقوم بإستبعاد اي عطاء غير مستوفي للشروط والمواصفات المعتمدة لديها كونها غير ملزمة بقبول اوطأ العطاءات، و في حال مصادفة يوم غلق المناقصة عطلة رسمية في البلاد فيعتبر يوم عمل رسمي لغلق المناقصة.