شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني في بغداد، مساء اليوم الأربعاء، بمقتل منتسب في الجيش العراقي بهجوم مسلح لأسباب مجهولة، مشيراً إلى إلقاء القبض على القاتلين بعد وقت قصير من تنفيذ الجريمة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن "مسلحين اثنين فتحا النيران باتجاه منتسب في الجيش العراقي أثناء الاستراحة في حي التأمين في منطقة جسر ديالى جنوب شرقي بغداد، ما أسفر عن مقتله في الحال".

وأضاف أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث وتمكنت من القبض على الجناة قبل أن يلوذا بالفرار، وضبط بحوزتهما بندقية كلاشنكوف ومسدس وقنبلة يدوية".

وفي السياق، أكد بيان لوزارة الداخلية ورد لوكالة شفق نيوز، أنه "بعد ورود إخبار بوجود حادث قتل لأحد المواطنين ضمن منطقة الزعفرانية، تم التوجه من قبل مفارز قيادة شرطة بغداد الرصافة المتمثلة بقسم شرطة الزعفرانية ودوريات نجدة الزعفرانية إلى مكان الحادث، ليتم تشكيل فريق عمل مختص".

وبين أنه "تم جمع المعلومات والتعمق بالتحقيق وتبين قيام شخصين بتنفيذ جريمة القتل، وتم إلقاء القبض عليهما بوقت قياسي من ارتكابهما الجريمة بعد نصب كمين محكم لهما ضمن منطقة جسر ديالى، وضبط بحوزتهما بندقية كلاشنكوف ومسدس وقنبلة يدوية"، مضيفاً أن "تم إيداعهما التوقيف لإكمال الإجراءات القانونية بحقهما".