شفق نيوز– بغداد
أفاد مصدر أمني، اليوم الاثنين، بمصرع ضابط برتبة لواء متقاعد منسوب إلى وزارة الدفاع، إثر تعرضه لحادث سقوط من أعلى نخلة داخل داره في منطقة البنوك بالعاصمة بغداد.
وقال المصدر، لوكالة شفق نيوز، أن الحادث أدى إلى وفاة الضابط في الحال.
وأضاف أن قوة أمنية طوقت موقع الحادث، فيما باشرت الجهات المختصة إجراءات التحقيق للوقوف على ملابساته وأسبابه.